موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023/2024 والقنوات الناقلة

 

ليفربول,مانشستر سيتي,الدوري الانجليزي,ليفربول ومانشستر سيتي,مانشستر سيتي وليفربول,ليفربول ضد مانشستر سيتي,مانشستر سيتي ضد ليفربول,موعد,موعد مباراه ليفربول ومانشستر سيتي,موعد مباراه ليفربول,موعد مباراه مانشستر سيتي,موعد مباراه مانشستر سيتي وليفربول,مان سيتي,مباراه ليفربول القادمه,السيتي, البريميرليج,بين سبورت,القنوات الناقله,اخبار,اخبار ليفربول,اخبار مانشستر سيتي,الدوري الانجليزي الممتاز,ليفربول الان, مانشستر سيتي الان,مان سيتي الان, ليفربول اليوم, مانشستر سيتي اليوم,مان سيتي اليوم, ليفربول مباشر, مانشستر سيتي مباشر,مان سيتي مباشر,ترتيب الدوري الانجليزي,الدوري الانجليزي الممتاز,bein sport,موعد مباراه ليفربول القادمه,موعد مباراه مانشستر سيتي القادمه,محمد صلاح,هالاند,جوارديولا, كلوب,الليفر والسيتي,السيتي والليفر,انجلترا

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023/2024 والقنوات الناقلة

يبحث المتابعون للدوري الإنجليزي عن تفاصيل مباراة ليفربول المقبلة ضد مانشستر سيتي في موسم 2023/2024، بالإضافة إلى القنوات التي ستنقلها. يستعد الفريق الأحمر بقيادة نجم المنتخب المصري محمد صلاح لمواجهه مان سيتي في هذه المواجهة المثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز. وبعد تحقيق فوز في المباراة الأخيرة ضد فريق برينتفورد بنتيجة 3-0، يدخل ليفربول هذه المباراة بثقة. في المقابل، تعادل مانشستر سيتي مع تشيلسي بنتيجة 4-4. ولذلك، يترقب الجميع موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات التي ستنقلها.

ينقل موقع كوره كل يوم أخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية في مختلف بطولات العالم. في هذا التقرير، نقدم لكم معلومات حول موعد المباراة القادمة بين فريق ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي لعام 2023/2024، بالإضافة إلى القنوات التي ستنقل المباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراه مانشستر سيتي القادمه ضد ليفربول في الدوري الانجليزي

سيستقبل نادي ليفربول ضيفًا صعبًا على أرض ملعب الاتحاد، عندمايواجه نظيره مانشستر سيتي، في المباراة المحددة لها بعد ظهر يوم السبت القادم الموافق 25 نوفمبر الحالي، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2023/2024.

ويتم تحديد موعد المباراة القادمة بين ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي لعام 2023/2024 في تمام الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 15:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 16:30 بتوقيت أبو ظبي، والساعة 13:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

وفي الموسم 2023/2024، يحتل نادي مانشستر سيتي موقع الصدارة في ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما حقق 28 نقطة، بينما يأتي نادي ليفربول في المركز الثاني برصيد 27 نقطة. لذلك، يترقب عشاق الكرة المباراة المثيرة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقله لمباراه مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الانجليزي 2023/2024

فيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة ليفربول المقبلة ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024، تمنح مجموعة قنوات بين سبورت القطرية حقوق نقل جميع مباريات البريميرليج للمشجعين في منطقة الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا. لذلك، ستتوفر خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي على القناة beIN Sports 1 المذكورة في هذا الجدول.

تردد قناة beIN Sports 1
القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11013
معدل الاستقطاب: أفقي H
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2/3
مشفرة
mahmoud abd elsalam

هذه المدونه تحتوي على مجموعة من اخبار كره القدم في جميع دوريات العالم سواء ان كانت العالميه او الافريقيه او المحليه او العربيه

إرسال تعليق

أحدث أقدم