مانشيستر سيتي في مواجه ليفربول متأثراً ب 9 غيابات

 يواجه فريق مانشستر سيتي صعوبات نتيجة الإصابات قبل مواجهته المهمة أمام ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، التي ستقام بعد فترة التوقف الدولي.


في يوم 25 نوفمبر الحالي، ستجتمع فرق ليفربول ومانشستر سيتي في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
ويُظهر أن الفريق الإنجليزي الأحمر، بقيادة كلوب، سينتقم بلا رحمة من المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

سيكون لقاء القمة القادم بعد التوقف الدولي فرصة حاسمة لفريق السيتي، حيث سيجد نفسه أمام تحدٍ كبير. إما أن يحقق الفوز ويدعم مكانته كفريق مانشستر المرموقة بين الحضور، أو يتعرض للهزيمة المؤلمة ويدخل في دوامة النتائج السلبية لهذا الموسم.

حتى الآن، يتميز فريق مانشستر سيتي بالعديد من الغيابات والإصابات على النحو التالي:

ناثان اكي

دي بروين
كوفاسيتش
ايديرسون
رودري
نونيس
هالاند
ستونز


قام طبيب منتخب النرويج اليوم السبت بالكشف عن نوعية إصابة اللاعب إيرلينغ هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

طبيعة إصابة هالاند
قال طبيب منتخب النرويج، وأشار فابريزيو رومانو، الخبير في انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، إن إصابة هالاند غير خطيرة، لكنه يُعاني من آلام حادة تقلل من حركته قليلاً.
وقد أوضح الدكتور، حسبما نقله فابريزيو عبر حسابه في منصة "إكس" (تويتر سابقًا): "الإصابة تجعل من الصعب على هالاند المشاركة في مباراة إسكتلندا ضمن تصفيات يورو 2024، لأنها حدثت في وقت مبكر بعض الشيء".
تعرض هالاند لإصابة في الكاحل أثناء لعبه مباراة منتخب بلاده النرويج ضد جزر الفارو.

ستعد مانشستر سيتي حاليًا لمواجهة شديدة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي يوم 25 نوفمبر.

تعتبر هالاند أحد أهم لاعبي فريق مانشستر سيتي منذ الموسم الماضي، حيث كان له دور رئيسي في تحقيق فريقه للثلاثية التاريخية بسبب تسجيله للعديد من الأهداف.

تُشير الأنباء إلى أن المهاجم النرويجي قدم أداءً مميزاً مع فريق مانشستر سيتي منذ بداية الموسم. شارك في 18 مباراة، حيث نجح في تسجيل 17 هدفًا وتقديم 4 تمريرات حاسمة.

وكيلة هالاند تفتح الباب أمام ريال مدريد

أثارت رافائيلا بيمينتا، وكيلة أعمال إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، الجدل المثار حول إمكانية انتقال اللاعب إلى ريال مدريد في المستقبل.

وكيلة هالاند تتحدث عن مصيره

بيمينتا أجابت بحزم عن إمكانية إتمام هذا الاتفاق برسالة قاطعة، قائلة "مصير إيرلينج س. سيكون مستمراً دائماً".

ثم قالت عبر شبكة "ريليفو": "هالاند سيعمل دائماً على فعل ما هو جيد له ولفريقه، عندما يكون الجميع مستعدين للتغير، ستحدث تلك الحالة".

صرحت هالاند بالتأكيد أنه سيحترم ناديه، يجب أن يكون هناك احترام متبادل بين الطرفين، وأنا لا أشك في أن مانشستر سيتي سيكون لهم الاحترام.

mahmoud abd elsalam

هذه المدونه تحتوي على مجموعة من اخبار كره القدم في جميع دوريات العالم سواء ان كانت العالميه او الافريقيه او المحليه او العربيه

إرسال تعليق

أحدث أقدم