ترتيب مجموعه مصر في تصفيات كاس العالم 2026


 حقق المنتخب الوطني 6 نقاط في بداية تصفيات كأس العالم 2026، بفوزه في أول مباراتين من إجمالي 10 مباريات سيتنافس فيها الفراعنة في البطولة للتأهل إلى مونديال أمريكا وكندا والمكسيك، والتي ستتضمن 48 منتخبًا لأول مرة.


ترتيب مجموعه مصر في تصفيات كاس العالم:-

وبدأ المنتخب الوطني مشًواره في تصفيات كأس العالم بمجموعة مصر بفوز ساحق على جيبوتي بستة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء الخميس الماضي في القاهرة، ثم حقق فوزًا آخر على سيراليون بنتيجة 2-0 ليتصدر المجموعة على حساب كل من غينيا وبوركينا فاسو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا.

ترتيب مجموعه مصر في تصفيات كاس العالم:-




وحقق منتخب مصر ثلاثة أرقام قياسية بعد مباراتين، وأصبح الفريق الوحيد في المجموعة الذي فاز في المباراتين الأوليين، كما أصبح لديه أفضل هجوم بثمانية أهداف وأفضل دفاع بدون استقبال أي هدف. حدث ذلك بعد تعادل بوركينا مع سيراليون في المباراة الأولى وتعادل غينيا بيساو مع إثيوبيا، وفوز منتخب مصر على جيبوتي. وبالتالي، يتصدر منتخبنا الوطني المجموعة الأولى بست نقاط، وترتيب المجموعة كما يلي...
منتخب مصر يحتل المركز الأول بـ 6 نقاط.
منتخب غينيا بيساو حصل على المركز الثاني بعد حصد 4 نقاط.
منتخب بوركينا فاسو وإثيوبيا وسيراليون حصلوا علي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة لكل منهما.
منتخب جيبوتي يحتل المركز السادس والأخير برصيد 0نقاط.

من المتوقع أن تنتهي مباريات الجولة الثانية غدًا بلقاء بين بوركينا فاسو وإثيوبيا على ملعب إثيوبيا. إذا حقق أي من الفريقين الفوز، سيصل الفريق الفائز إلى 4 نقاط، مع استمرار مصر في المركز الأول.

ترتيب مجموعه مصر في تصفيات كاس العالم:-

قاد مدرب المنتخب المصري روي فيتوريا الفراعنة للفوز في أول جولتين من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 واحتل المركز الأول في المجموعة بست نقاط. وبذلك يتقدم نحو تحقيق حلم الصعود مرة أخرى للمونديال.

 

mahmoud abd elsalam

هذه المدونه تحتوي على مجموعة من اخبار كره القدم في جميع دوريات العالم سواء ان كانت العالميه او الافريقيه او المحليه او العربيه

إرسال تعليق

أحدث أقدم