تشافي يستقر على خليفة «جافي» في برشلونة

 

جافي,برشلونه,تشافي,جيوفاني لو سيلسو,اصابه جافي,بابلو جافي,نادي برشلونة,اهداف جافي,جافي لاعب برشلونة,اسبانيا,جافي مع برشلونة,جافي مع المنتخب,تفاصيل اصابة جافي,اصابه جافي,اصابه جافي اليوم,اصابه,اصابه جافي لاعب برشلونة,جافي برشلونه,جافي اسبانيا,جافي الان, تفاصيل اصابة جافي,تفاصيل اصابة جافي لاعب برشلونة,اخبار برشلونه,صفقه برشلونه,صفقات برشلونه,برشلونه اليوم,اخبار برشلونه اليوم,برشلونه الان, برشلونة نيوز,تشافي هيرنانديز,اخبار برشلونه الان

تشافي يستقر على خليفة «جافي» في برشلونة

في تقرير صحفي إسباني نشر اليوم الأربعاء، تم الكشف عن موقف مدرب برشلونة تشافي بشأن البحث عن لاعب بديل لبابلو جافي الذي تعرض لإصابة تستدعي فترة طويلة من العلاج.

أُعلِن عن إصابة جافي بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة إسبانيا وجورجيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس الأمم يورو 2024.

وتأكيد غياب باولو جافي عن برشلونة حتى نهاية الموسم، إلى جانب صعوبة لحاقه بالمشاركة في أولمبياد باريس ويورو 2024.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، أجرى تشافي مُحادثة مع المدير الرياضي ديكو حيث طلب منه ضرورة التوقيع مع لاعب بديل لجافي الذي من المتوقع أن يغيب لفترة طويلة.

وأبلغ ديكو المدرب بضرورة إجراء تحليل للسوق من أجل ايجاد البروفايل الشخصي المثالي الذي يتناسب أيضًا مع الوضع المالي للنادي.

وأشارت التقارير أن تشافي مصر على إستقطاب لاعب خط الوسط الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو من توتنهام، الذي ستنتهي عقدته مع الفريق في صيف عام 2025.


واللاعب هذا الموسم، فقط شارك مع توتنهام في أربع مباريات، ثلاث في الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة 38 دقيقة، وواحدة في كأس الاتحاد الأوروبي لمدة 45 دقيقة. تأخرت عودته إلى الملاعب خلال شهر سبتمبر بسبب إصابته في الفخذ.

استفاد تشافي من الاجتماع مع ديكو ليطلب تسريع وصول المهاجم البرازيلي فيتور روكي.

وأفادت الصحيفة بأن اللاعب الأرجنتيني جيدو رودريجيز، لاعب وسط نادي ريال بيتيس، هو أحد اللاعبين المحبوبين من قبل الجهاز الفني لبرشلونة. ومن المعروف أن عقده سينتهي في الصيف المقبل، وقد ترددت الأنباء حول توقيعه مع أتلتيكو مدريد.
mahmoud abd elsalam

هذه المدونه تحتوي على مجموعة من اخبار كره القدم في جميع دوريات العالم سواء ان كانت العالميه او الافريقيه او المحليه او العربيه

إرسال تعليق

أحدث أقدم