برشلونة يتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز صعب على بورتو

 

برشلونه,نادي برشلونة,برشلونة نيوز,برشلونه مباشر,دوري ابطال اوروبا,دوري ابطال اوروبا 2023,بث مباشر مباراة برشلونة ضد بورتو اليوم دوري ابطال اوروبا,برشلونة,توقيت مباراة برشلونة وبورتو في دوري ابطال اوروبا,دوري الابطال,برشلونة وبورتو,مباراة برشلونة وبورتو,موعد مباراه برشلونه القادمه في دوري ابطال اوروبا,برشلونة ضد بورتو,موعد مباراة برشلونة وبورتو القادمة في دوري ابطال اوروبا 2023,برشلونة دوري ابطال اوروبا,دوري ابطال اوروبا برشلونة,موعد مباراه مباراة برشلونة اليوم في دوري ابطال اوروبا,دورى ابطال اوروبا,ملخص مباراه برشلونه وبورتو,برشلونه وبورتو اهداف,اهداف مباراه برشلونه وبورتو,اهداف برشلونه وبورتو,ملخص اهداف برشلونه وبورتو,برشلونه ضد بورتو

برشلونة يتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز صعب على بورتو

فاز فريق برشلونة الإسباني بصعوبة على فريق بورتو البرتغالي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء يوم الثلاثاء على ملعب "مونتجويك" ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

في الدقيقة 30، سجل مدافع بورتو القدير بيبي الهدف الأول لفريقه، وفي الدقيقة 32، تعادل جواو كانسيلو لفريق البارسا.

في الشوط الثاني من المباراة، تمكن جواو فيليكس من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 57 بعد كرة عرضية رائعة من زميله جواو كانسيلو.

تشكيله برشلونه لمواجهه بورتو

وجاء تشكيل برشلونة ضد بورتو على النحو التالي: 
حراسه المرمى: بينيا.
في خط الدفاع: جواو كانسيلو، رونالد أراوخو، إنييجو مارتينيز، كوندي
في خط الوسط: دي يونج، جوندوجان، بيدري
في خط الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، وجواو فيليكس.

برشلونه ضد بورتو

ونتيجة لذلك، تاكد رسميا صعود فريق برشلونة للتأهل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا، بعد أن احتل المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، ويحتل بورتو المركز الثاني برصيد 9 نقاط متساوياً مع شاختار، وستقرر المباراة القادمة بينهما الفريق المتأهل الثاني في المجموعة.

انتهت المباراة بفوز قيم لبرشلونة بنتيجة 1-0 على ملعب "الدراجاو" في البرتغال في مرحلة الذهاب، ضمن منافسات الجولة الثانية.

تاريخيًا، التقي فريق بورتو وبرشلونة في 10 مباريات، حيث تمكن الفريق البرتغالي من الفوز في ثلاث مباريات، بينما فاز برشلونة في سبع مباريات، ولم تشهد أي من اللقاءات التعادل.

يتمتع نادي برشلونة بقيمة تسويقية أعلى بفارق كبير حيث تبلغ 814 مليون يورو، بينما يصل إجمالي قيمة النادي البرتغالي بورتو إلى 289 مليون يورو.
mahmoud abd elsalam

هذه المدونه تحتوي على مجموعة من اخبار كره القدم في جميع دوريات العالم سواء ان كانت العالميه او الافريقيه او المحليه او العربيه

إرسال تعليق

أحدث أقدم