باريس سان جيرمان يقتنص تعادلا قاتلا أمام نيوكاسل يونايتد فى دورى أبطال أوروبا

 

باريس سان جيرمان,نيوكاسل يونايتد,باريس سان جيرمان ونيوكاسل,مباراه باريس سان جيرمان ونيوكاسل,باريس سان جيرمان اليوم,باريس سان جيرمان ونيوكاسل اليوم,باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل,دوري ابطال اوروبا,ماتش باريس سان جيرمان ونيوكاسل اليوم,ماتش باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل,نتيجه باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل,بث مباشر باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل,اهداف مباراه باريس سان جيرمان ونيوكاسل,ملخص مباراه باريس سان جيرمان ونيوكاسل,ملخص اهداف مباراه باريس سان جيرمان ونيوكاسل,ترتيب مجموعات دوري ابطال اوروبا,ترتيب مجموعه باريس سان جيرمان ونيوكاسل,تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ونيوكاسل,تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل,ابطال اوروبا,مباريات ابطال اوروبا,اهداف دوري ابطال اوروبا,هدافي دوري ابطال اوروبا,هدافي ابطال اوروبا,باريس سان جيرمان,نيوكاسل وباريس سان جيرمان,باريس سان جيرمان ونيوكاسل,نيوكاسل,باريس سان جيرمان ونيوكاسل ملخص,ملخص نيوكاسل وباريس سان جيرمان,اهداف نيوكاسل وباريس سان جيرمان,اهداف باريس سان جيرمان,باريس سان جيرمان و نيوكاسل,اهداف مباراه باريس سان جيرمان ,ملخص مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل,ملخص نيوكاسل باريس سان جيرمان,نيوكاسل وباريس سان جيرمان,ملخص مباراة باريس سان جيرمان و نيوكاسل,نيوكاسل يونايتد وباريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يقتنص تعادلا قاتلا أمام نيوكاسل يونايتد فى دورى أبطال أوروبا

انتهت المباراة بالتعادل 1-1 بين فريقي باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن الجولة الخامسة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل يونايتد

سجل نادي نيوكاسل يونايتد هدفه عن طريق اللاعب إيزاك في الدقيقة 36 من زمن المباراه، في حين تعادل نادي باريس سان جيرمان عن طريق اللاعب النجم كيليان مبابي من ركلة جزاء في الدقيقة 97 من المواجهة.

يتواجد باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد في المجموعة السادسة، والتي تعرف باسم "مجموعة الموت" في بطولة دوري أبطال أوروبا، مع فرق ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني.

باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل يونايتد

في ضوء هذه النتيجة، ارتقى فريق باريس سان جيرمان إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة بعد أن حقق 7 نقاط حققها من الفوز في مباراتين، والتعادل في مباراة واحدة، والخسارة في مباراتين. كما نجح الفريق في تسجيل 8 أهداف واستقبال 7 أهداف.

في حين يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط بعد ان جمعهم من الفوز في مباراة واحدة والخسارة في لقائين والتعادل في مواجهة واحدة، وتم تسجيل 5 أهداف وتلقى مثلها.

وفشل نادي باريس سان جيرمان في استعادة الانتقام من الهزيمة التي تعرض لها على ملعب "سانت جيمس بارك" قبل شهر، حيث خسر من نيوكاسل بنتيجة 4-1 في مباراة ذهاب الفريقين. بالإضافة إلى ذلك، لم يتمكن الفريق من تحقيق 3 نقاط اللازمة التي من شأنها قادته للتأهل إلى الدور القادم.

دخل باريس اللقاء بعد فوز كبير في المباراة السابقة ضد موناكو بنتيجة 5-2 في بطولة الدوري الفرنسي، حينما فاز نيوكاسل على تشيلسي بنتيجة 4-1.

يعاني فريق باريس سان جيرمان من غياب قائده البرازيلي ماركينيوس الذي تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب البرازيل في مباراة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم، فيما يُغيب اللاعب الشاب وارن زائير إيمري بسبب إصابته في الكاحل.

باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل يونايتد

تاريخياً، لم يحدث للفريقين أن التقيا في أي مباراة رسمية من قبل، سواء في دوري أبطال أوروبا أو أي مسابقة أخرى. باستثناء المبارتين السابقتين التي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الأولى وبهدف نظيف في المباراة الثانية.

ويتفوق نادي باريس سان جيرمان من حيث القيمة التسويقية بفارق مليار يورو عن نيوكاسل يونايتد والذي تصل قيمته إلى 598 مليون يورو.

تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهه نيوكاسل يونايتد

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، دانيلو، سكرينار، هيرنانديز.

خط الوسط: لي، أوجارتي، فابيان رويز.

خط الهجوم:  كيليان مبابي وكولو مواني وديمبيلي.

 تشكيل نيوكاسل يونايتد لمواجهة باريس سان جيرمان

بينما جاء تشكيل فريق نيوكاسل يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: بوبي.

خط الدفاع: تريبير، شار، لاسيليس، و ليفرامينتو.

خط الوسط: جولينتون، برونو جيماريش، و مايلي.

خط الهجوم: جوردون، إيساك، ألميرون.

ماركو اسينسيو
كيليان مبابي 
عثمان ديمبيلي

دوناروما
جمهور باريس سان جيرمان
لويس انريكي 

mahmoud abd elsalam

هذه المدونه تحتوي على مجموعة من اخبار كره القدم في جميع دوريات العالم سواء ان كانت العالميه او الافريقيه او المحليه او العربيه

إرسال تعليق

أحدث أقدم