موعد مباراة الأهلى وميدياما الغانى فى دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة

الاهلي,الاهلي اليوم,الاهلي الان,النادي الاهلي,نادي الاهلي,الاهلي الان, الاهلي مباشر,مباشر الاهلي,دوري أبطال أفريقيا,اخبار الاهلي,اخبار النادي الاهلي,الاهلي وميدياما,مارسيل كولر,الاهلي اليوم,الاهلي,الاهلى,اخبار الاهلي اليوم,الاهلي وميدياما الغاني,موعد مباراه الاهلي وميدياما الغاني,اخبار الاهلى اليوم,موعد مباراة الأهلي وميدياما,الاهلي المصري,موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني والقنوات الناقلة,الأهلي,قناة الاهلي,موعد مباراه الاهلي القادمه,اخبار الاهلي,الاهلى اليوم,موعد الأهلي وميدياما,موعد مباراة الأهلي القادمة,اغاني الاهلي,موعد مباراه الاهلي وميدياما في دوري ابطال افريقيا,موعد مباراة الاهلي القادمة,قناه الاهلي,اخبار الاهلى

 

موعد مباراة الأهلى وميدياما الغانى فى دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة

يشارك لاعبو الأهلي الدوليون في تمرين الفريق الحمراء اليوم، الثلاثاء، بعد انتهاء معسكر منتخب مصر في شهر نوفمبر الحالي، والذي شهد مشاركتهم في مباراتين ضد جيبوتي وسيراليون في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بعد أخذ راحة لمدة 24 ساعة عقب انتهاء معسكر المنتخب وعودتهم إلى القاهرة صباح أمس الاثنين.

ويشارك في تدريب الأهلي اليوم محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية ورامي ربيعة، حيث تمنح اللاعبين الدوليين في الأهلي راحة يوم أمس، الاثنين، كجزء من التحضير لمباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني يوم السبت المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تعادل الأهلي مع الجونة في المباراة التي أقيمت في استاد خالد بشارة بالجونة، حيث سجل كلا الفريقين هدفًا واحدًا، وكانت المباراة مؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
يبدأ الأهلي حملته للدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا، الذي حققه الموسم الماضي عندما تغلب على فريق الوداد المغربي، بإستضافة فريق ميدياما، ثم سيكون ضيفاً على فريق يانج أفريكانز في تنزانيا، وبعد ذلك سيواجه فريق شباب بلوزداد في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات.

 موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

سيحتضن الأهلي مباراة فريق ميدياما الغاني في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مجموعة الأهلى فى دوري أبطال أفريقيا

تم إجراء قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في مدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، وأدت إلى وجود النادي الأهلي في المركز الأول بالمجموعة الرابعة مع فرق "شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني".

طاقم حكام مباراة الأهلي وميدياما الغانى

قد قررت اللجنة الحكمية الرئيسية في الاتحاد الأفريقي تعيين بوبو تراوري لتحكيم مباراة الأهلي وميدياما الغاني، حيث سيتم تعاونه من قبل موديبو ساماكي كمساعد أول وأمادو بيلي جيس كمساعد ثانٍ، بينما سيكون سوري إبراهيما كيتا الحكم الرابع للمباراة.

نتائج الأهلي مع شباب بلوزداد ويانج أفريكانز

سبق لنادي الأهلي أن خاض مباريات ضد فرق شباب بلوزداد ويانج أفريكانز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما لم يتقابل من قبل مع نادي ميدياما.
 
شارك الأهلي في مباراتين أمام شباب بلوزداد في دوري المجموعات في نسخة البطولة عام 2001. فاز الأهلي في المباراة الأولى التي أقيمت في القاهرة بنتيجة 1- صفر، حيث سجل حسام غالي الهدف الوحيد. وفي المباراة الثانية التي أقيمت في الجزائر، حقق الأهلي فوزاً مشابهاً بنتيجة 1- صفر، وهذه المرة سجل إبراهيم سعيد الهدف.
 
في الجولات الخمس الماضية، كان الأهلي يواجه فريق يانج أفريكانز. وخلال هذه المباريات، تقابل الفريقان في عشر مباريات. فاز الأهلي بستة مباريات وخسر مباراة واحدة، وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات. سجل لاعبو الأهلي ثمانية عشر هدفًا، في حين تلقت شباكه أربعة أهداف.

وجاءت نتائج هذه المواجهات على النحو التالي:

في الدور الستة عشر من بطولة عام 1982 ، حقق الأهلي فوزًا كبيرًا في المباراة الأولى بنتيجة 5-0. سجل جمال عبد الحميد هدفين، وسجل كلٌ من شريف عبد المنعم ومجدي عبد الغني ومجدي إمام هدفًا واحدًا. في المباراة الثانية، تعادل الفريقان 1-1 وسجل علاء ميهوب هدفًا للأهلي.
 
في الجولة الثانية من دور الـ32 في نسخة البطولة عام 1988، انتهت المباراة ذهابًا بالتعادل دون أهداف في دار السلام. وفي مباراة العودة في القاهرة، فاز الأهلي بنتيجة 4- صفر، سجل أيمن شوقي هدفين وسجل كل من علاء عبد الصادق وربيع ياسين هدفًا واحدًا.
 
في الجولة الثالثة من دور الـ32 في بطولة العام 2009، حقق الأهلي فوزًا ذهابًا بنتيجة 3-0 في القاهرة، حيث سجل محمد بركات هدفين وسجل فلافيو أمادو هدفًا واحدًا. وفي لقاء الإياب في دار السلام، حقق الأهلي فوزًا بنتيجة 1-0 وسجل فلافيو أمادو الهدف.
 
في الدور الثاني والثلاثين من بطولة عام 2014 ، فاز نادي يانج أفريكانز بنتيجة 1- صفر في المباراة الأولى بدار السلام. في المباراة الثانية في القاهرة ، فاز فريق الأهلي بنتيجة 1- صفر حيث سجل سيد معوض الهدف. توجه الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء ، وفاز الأهلي بنتيجة 4-3.
 
في الجولة الخامسة من دور الستة عشر في بطولة عام 2016، انتهى لقاء الفريقين ذهاباً بالتعادل 1-1 في مدينة دار السلام. سجل للأهلي هدف اللاعب عمرو جمال، وفي مباراة الإياب التي أقيمت في القاهرة، فاز الأهلي بنتيجة 2-1، حيث سجل هدفي الأهلي كل من حسام غالي وعبد الله السعيد.

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024

يمكن مشاهدة جميع مباريات الفريق الأهلي في مجموعات دوري أبطال أفريقيا لعام 2024 عبر قنوات "بي إن سبورتس"، والتي هي الناقل الحصري لهذه المسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة الأفريقية.
 
mahmoud abd elsalam

هذه المدونه تحتوي على مجموعة من اخبار كره القدم في جميع دوريات العالم سواء ان كانت العالميه او الافريقيه او المحليه او العربيه

إرسال تعليق

أحدث أقدم