ريال مدريد يضرب نابولى برباعية فى دورى أبطال أوروبا

 

ريال مدريد,ريال مدريد ونابولي,ريال مدريدالان,ريال مدريد مباشر,ريال مدريد نيوز,موعد مباراه ريال مدريد ونابولي,نابولي وريال مدريد,هلا مدريد,مدريد,مدريد نيوز,اخبار ريال مدريد,ريال مدريد اخبار,فنيسيوس جونيور,انشلوتي,بلينجهام,رودريجو, مباراه ريال مدريد ونابولي,دوري ابطال اوروبا,الريال,الريال ضد نابولي,ريال مدريد ضد نابولي,نابولي ضد ريال مدريد,اخبار دوري ابطال اوروبا,ترتيب مجموعه ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا,ماتش الريال,ماتش ريال مدريد,ريال مدريد مباشر,مدريد مباشر,ريال مدريد بث مباشر,الريال مباشر,مباراة ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا,مباراة ريال مدريد اليوم,هدافي دوري ابطال اوروبا,اهداف ريال مدريد,اهداف الريال,ريال مدريد,ريال مدريد ونابولي,ريال مدريد اليوم,مباراة ريال مدريد ونابولي,اخبار ريال مدريد,مباراة ريال مدريد,موعد مباراة ريال مدريد ونابولي,صفقات ريال مدريد,القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ونابولي,ريال مدريد ونابولي اليوم,موعد مباراة ريال مدريد القادمة,ملخص مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم,مباراة ريال مدريد اليوم,ريال مدريد مباشر,ريال مدريد ونابولي 4-2,ريال مدريد, نابولي,ريال مدريد ونابولي ملخص,أخبار ريال مدريد اليوم,اهداف ريال مدريد ونابولي,الريال مدريد,نابولي الإيطالي,دوري ابطال اوروبا,ريال مدريد ضد نابولي,الريال ضد نابولي,نابولي,مباريات دوري ابطال اوروبا,اهداف دوري ابطال اوروبا,موعد ريال مدريد ضد نابولي,تاريخ مواجهات ريال مدريد ونابولي,تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد نابولي,اهداف ريال مدريد ونابولي,اهداف ريال مدريد ونابولي,اخبار ريال مدريد,اخبار نابولي,اخبار دوري ابطال اوروبا,بث مباشر ريال مدريد ونابولي,بث مباشر ريال مدريد ضد نابولي,جدول ترتيب مجموعه ريال مدريد,دوري ابطال اوروبا الان,ماتشات دوري ابطال اوروبا اليوم,موعد مباريات دوري ابطال اوروبا,موعد ماتشات دوري ابطال اوروبا,ترتيب دوري ابطال اوروبا,مجموعات دوري ابطال اوروبا,الريال اليوم,real madrid

ريال مدريد يضرب نابولى برباعية فى دورى أبطال أوروبا

فاز فريق ريال مدريد في مباراته ضد نابولي بفوزه بنتيجة 4-2 علي ملعب "سانتياجو برنابيو". هذه المباراة كانت ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

أحرز ريال مدريد أهداف المباراة من قبل رودريجو، جود بيلينجهام، نيكو باز، وخوسيلو في الدقائق 11، 22، 84، و90 على التوالي، أما جيوفاني سيميوني وأنجويسا فسجلا هدفي نابولي في الدقيقتين 9 و47.

يحتل فريق ريال مدريد المركز الأول في ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطه التي حصدها من الانتصار في 5 مباريات وتسجيله 13 هدفاً واستقباله 3 أهداف.

تأهل فريق ريال مدريد بشكل رسمي إلى دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن حقق الفوز بنتيجة 3-0 على فريق سبورتينج براجا في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو". وكانت هذه المباراة جزءًا من الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

ريال مدريد يعتبر الفريق الوحيد الذي تمكن من تجاوز مرحلة المجموعات في دوري الأبطال بنسبة 100٪ في جميع مشاركاته الـ32.

يقع فريق نابولي في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا. حقق الفريق 7 نقاط حتى الآن، حيث فاز في مباراتين وتعادل في واحدة، بينما خسر مباراتين. أحرز الفريق 8 أهداف وتلقى 9 أهداف.

حقق نابولي تعادلاً في المباراة الأخيرة ضد يونيون برلين بنتيجة تعادل 1-1. أقيمت المباراة على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2023-2024
.

تشكيل ريال مدريد لمواجهه نابولي

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسه المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجير، دافيد ألابا، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فيدي فالفيردي - داني سيبايوس - توني كروس.

خط الهجوم: جود بيلينجهام، براهيم دياز، رودريجو.


 تشكيل نابولي لمواجهة ريال مدريد

بينما جاء تشكيل نابولي كالتالي:

حراسة المرمى: ألكسندر ميريت.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، أمير رحماني، ناتان، وخوان جيسوس.

خط الوسط: زامبو أنجويسا وستانيسلاف لوبوتكا وبيوتر زيلينسكي.

خط الهجوم : ماتيو بوليتانو وجيوفاني سيميوني وخيفتشيا كفاراستخيليا.

رودريجو
بيلنجهام

خوسيلو

نيكو باز

mahmoud abd elsalam

هذه المدونه تحتوي على مجموعة من اخبار كره القدم في جميع دوريات العالم سواء ان كانت العالميه او الافريقيه او المحليه او العربيه

إرسال تعليق

أحدث أقدم