موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبى فى الكونفدرالية والقناة الناقلة

 

الزمالك,نادي الزمالك,الزمالك اليوم,الزمالك الان,الزمالك مباشر,اخبار الزمالك,الزمالك نيوز,اخبار الزمالك اليوم,اخبار نادي الزمالك, الكونفدرالية,موعد مباراه الزمالك القادمة,موعد مباراه نادي الزمالك القادمة,الزمالك وابو سليم,مباراه الزمالك وابو سليم, مجموعة الزمالك في الكونفدرالية,ترتيب الزمالك,اوسوريو,زمالك,شيكابالا,زيزو, فتوح,موقف الزمالك,الزناري,محمد صبحي,الدوري,دوري Nile,ابو سليم,حسين لبيب,قناه الزمالك,اخبار نادي الزمالك,اخبار لاعبي الزمالك,القنوات الناقله لمباراه الزمالك وابو سليم الليبي,ابو سليم الليبي,قناه الزمالك مباشر,ابو سليم الليبي والزمالك,الزمالك في الكونفدرالية,اخبار زمالك

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبى فى الكونفدرالية والقناة الناقلة

تزايدت الاستعدادات لفريق الزمالك بقيادة معتمد جمال اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الأفريقية. ستقام المباراة في ملعب برج العرب.

في نصف نهائي كأس مصر لعامي 2022-2023، فاز الزمالك على بيراميدز، وحقق الفريق الأبيض الفوز بنتيجة 4-3 في ركلات الترجيح، بعدما انتهت المباراة بنتيجة التعادل 3-3 في الوقت الأصلي والإضافي.
 
يجب على الزمالك أن يلعب مباراتين في هذا الشهر، لن يتقبل جمهوره أي نتيجة سوى الفوز، إذا كان الفريق يرغب في التقدم واستعادة بريقه في هذا الموسم مرة أخرى.
 
بعد انتهاء فترة التوقف الدولي في شهر نوفمبر الحالي، يبدأ الزمالك مشواره في كأس الكونفدرالية الأفريقية في الرابع والعشرين من الشهر نفسه، حيث سيستضيف أبو سليم الليبي في استاد القاهرة الدولي في بداية مرحلة المجموعات.
 
من المهم أن يحقق الزمالك الفوز على نظيره الليبي لتجنب التعقيدات التي تحدث له في كل موسم، ولضمان التأهل إلى دور ربع النهائي في البطولة.

في يوم 29 نوفمبر ، سيستضيف الزمالك فريق مودرن فيوتشر ، الذي قدم أداءً إيجابيًا وقويًا هذا الموسم في الدوري المصري. ،إذا خسر الزمالك أمامه ، سيكون ذلك الهزيمة الثالثة على التوالي في البطولة ، وسيجعل الفريق في موقف صعب.

موعد مباراه الزمالك وابو سليم الليبي في الكونفدرالية 

 سيتم استضافة فريق أبو سليم الليبي من قبل نادي الزمالك في مباراة الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة الكونفدرالية الأفريقية. ستبدأ المباراة في الساعة السادسة مساءً، وستقام يوم الأحد المقبل.

مجموعه الزمالك في الكونفدرالية 
يُشارك الزمالك في بطولة الكونفدرالية ضمن مجموعة تضم فرق "ساجرادا" من أنجولا، و"سوار" من غينيا، و"أبو سليم" من ليبيا.

جدول مباريات الزمالك في الكونفدرالية 2024

الزمالك × أبو سليم
سوار × الزمالك
الزمالك × ساجرادا
ساجرادا× الزمالك
أبو سليم × الزمالك
الزمالك × سوار

القنوات الناقله لمباريات الزمالك في الكونفدرالية 2024

تتيح قنوات "بي إن سبورتس" الحصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء مشاهدة جميع مباريات الزمالك في مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024.
mahmoud abd elsalam

هذه المدونه تحتوي على مجموعة من اخبار كره القدم في جميع دوريات العالم سواء ان كانت العالميه او الافريقيه او المحليه او العربيه

إرسال تعليق

أحدث أقدم