في الدقائق الأخيرة، فولهام يفوز على وولفرهامبتون 3-2 بالدوري الإنجليزي

 

الدوري الانجليزي,الدوري الانجليزي الممتاز,البريميرليج,وولفرهامبتون,فوله‍ام, مباراه وولفرهامبتون وفولهام,ملعب كرافين كوتاج,ويليان,هي تشان هوانج, الجوله13,الجوله١٣في الدوري الانجليزي,الجوله الثالثه عشر من الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز,ترتيب الدوري الانجليزي اليوم,جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز,جدول ترتيب الدوري الانجليزي,جدول الدوري الانجليزي,بريميرليج,فانتازي,فانتازي البريميرليج,الفانتازي,ايوبي,اليكس ايوبي,مان سيتي,مانشستر سيتي,مانشيستر سيتي,مان يونايتد, مانشستر يونايتد,مانشيستر يونايتد,ليفربول,تشيلسي,اهداف فولهام,ملخص مباراه فولهام امس


في الدقائق الأخيرة، فولهام يفوز على وولفرهامبتون 3-2 بالدوري الإنجليزي


فاز فريق فولهام على فريق وولفرهامبتون بنتيجة 3-2 يوم الاثنين ضمن الجولة الثالثة عشرة في البريميرليج
"الدوري الإنجليزي الممتاز."

افتتح فولهام التسجيل في النصف الأول من المباراة عبر أليكس إيوبي في الدقيقة السابعة، وتعادل وولفرهامبتون بفضل ماثيوس كونها في الدقيقة الثانية والعشرين، وانتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1).

في الشوط الثاني، نجح ويليان في تسجيل الهدف الثاني لفريق فولهام من ركلة جزاء في الدقيقة 59، وبنفس الأسلوب، تمكن هوانغ هي تشان من تحقيق التعادل لفريق وولفرهامبتون في الدقيقة 75.

قام ويليان مرة أخرى بتسجيل الهدف الثالث لفريقه في آخر لحظات المباراة (د 90+4)، من ركلة الجزاء سجلها بنجاح.


ترتيب وولفرهامبتون وفولهام في الدوري الإنجليزي

بهذه النتيجة، ثبت رصيد وولفرهامبتون عند 15 نقطة ما جعله يحتل المركز الـ12 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. على الجانب الآخر، ارتفع رصيد فولهام إلى 15 نقطة واحتل المركز الـ14 في الترتيب.

تصدر آرسنال قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على برينتفورد بهدف واحد في الجولة الثالثة عشر من
البريميرليج، وذلك بعد تعادل مانشستر سيتي مع ليفربول بهدف لكل فريق.


ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مواجهة فولهام ضد وولفرهامبتون

في يوم السبت، بدأت مباريات الجولة الثالثة عشرة للدوري الإنجليزي، حيث جرت سبعه مواجهات.

وفي اليوم التالي، تم إقامة مباراتي توتنهام ضد أستون فيلا، وإيفرتون ضد مانشستر يونايتد، لاستكمال مباريات الجولة الثالثة عشره.

وفي اليوم الأخير، تم إقامة مباراة بين فولهام ووولفرهامبتون لإنهاء الجولة.


نتائج مباريات السبت في الدوري الانجليزي

مانشستر سيتي 1-1 ليفربول

شيفليد يونايتد 1-3 بورنموث

نوتنجهام فورست 2-3 برايتون

بيرنلي 1-2 وست هام

لوتون تاون 2-1 كريستال بالاس

نيوكاسل 4-1 تشيلسي

برينتفورد 0-1 أرسنال



نتائج مباريات الأحد في الدوري الإنجليزي

 تونتنهام 1-2 أستون فيلا

إيفرتون 0-3 مانشستر يونايتد

حقق مانشستر يونايتد فوزا كبيرا على إيفرتون بثلاثة أهداف لصفر مساء يوم الأحد، في إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب إحصائيات "سكواكا"، أصبح فريق مانشستر يونايتد الأول الذي يحافظ على سجل نظافة شباكه في 500 مباراة في بطولة البريميرليج.

تسبب أشلي يونج في ركلة جزاء لصالح
مانشيستر يونايتد بعد أن قام باعتراض أنتوني مارسيال، مما أدى إلى تسجيل ماركوس راشفورد الهدف الثاني لفريق الشياطين الحمر.


وذكرت شبكة "أوبتا" أن يونج، البالغ من العمر 38 عامًا و140 يومًا، هو ثالث أكبر لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتسبب في ركلة جزاء، بعد ريتشارد جوف البالغ من العمر 39 عامًا و11 يومًا، وستيوارت بيرس البالغ من العمر 38 عامًا و341 يومًا.

وصنع برونو فيرنانديز الهدف الثالث لانتوني لمارسيال، مما يعني أنه قد تساوى مع رقم النجم برناردو سيلفا من مانشستر سيتي في قائمة أكثر اللاعبين البرتغاليين صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث وصل عددهم إلى 36 هدفًا، ويحتل بذلك المركز الثاني بعد كريستيانو رونالدو الذي صنع 37 هدفًا، ويأتي بعده ناني بـصناعه 43 هدفًا.

وقد تمكن فريق مانشستر يونايتد من الفوز في خمسة مبارايات من اخر ستة مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومنذ بداية شهر أكتوبر الماضي، يُعتبر الفريق الأكثر تحقيقًا للانتصارات وجمع النقاط (15) نقطة.
mahmoud abd elsalam

هذه المدونه تحتوي على مجموعة من اخبار كره القدم في جميع دوريات العالم سواء ان كانت العالميه او الافريقيه او المحليه او العربيه

إرسال تعليق

أحدث أقدم